•°o.O منتديات احلى البنات O.o°•
اهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا كثيرا زيارتك لمنتدانا و ان قمت بالتسجيل سنتشرف بذلك اكثر اما اذا كنت عضوا فقم بتسجيل دخولك حتى تتمتع بكل الحقوق نشكرك مسبقا.

من طرف :

مديرة المنتدى

•°o.O منتديات احلى البنات O.o°•

............................عيد سعيد مع منتديات احلى بنات............................
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ ؟ ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس
مساعدة المديرة
مساعدة المديرة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 89
نقاط : 219
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
المزاج المزاج : قلقانة

مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ ؟ ؟   السبت يوليو 18, 2009 11:16 pm


الصداقه : هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .
لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة
ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) وهل ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟

تقبلوا فائق تقديري و إحترامي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرة
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 172
نقاط : 405
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : كول على طول

مُساهمةموضوع: الحقيقة   السبت يوليو 18, 2009 11:54 pm

و الله حقيقة انا لا اثق في كل الناس و الاصدقاء عبر الانترنت الا القليل و القليل منهم اقوم باختبارهم عبر مراحل و اخرى و بعدها اتعلق بهم و افصح لهم بكل الحقائق المتواجدة في قلبي و بالمناسبة لم اعطي صوري لاحد من قبلو لا اظن انني سافعلها يوما ما و بالمناسبة اقول لكي يا ملكة انت اعز صديقاتي في الانترنت و قد فزتي في كل الاختبارات و انا اثق بكي الان كثيرا Very Happy

لكن لا يجب علينا الوثوق بكل كل الاشغاص فانا احس بالخداعين و احس باحساس جميل رائع بالخيريين


و ربما سنتلاقا يوما ما يا ملكة هههههههههه ربما الاحلام تتحقق هههههههههههه lol!


شكرا لكي واصلي نشاطكي bounce Laughing

_________________
توتة البنوتة مديرة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kawter.banouta.net
 
ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ ؟ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات احلى البنات O.o°• :: بنات و بس :: حوار حول دين الاسلام-
انتقل الى: